المنتخب المصري يودع اولمبياد توكيو بعد الخسارة من البرازيل بهدف نظيف

تحت اشراف شوقي غريب  يتولي  المنتخب الأولمبي المصري مباراة شديدة الاهمية مع منتخب البرازيل في ربع نهائي الألعاب الأولمبية تلك التي  تقام حاليا في طوكيو ووفقا الي الموعد الذي أعلنته اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، تقام مباراة مصر والبرازيل في تمام الساعة 12 ظهرًا يوم السبت بتوقيت القاهرة. 


موعد مباراة مصر والبرازيل


تقرير مباراة مصر والبرازيل


 وسوف تكون مباراة مصر والبرازيل علي استاد سايتاما أعلنت اللجنة المنظمة أن مباراة مصر والبرازيل ستقام على ملعب سايتاما لأولمبياد طوكيو 2002 يوم السبت المقبل، وسيتفقد الفريق الأولمبي المصري الملعب اليوم، والمباراة بين مصر والبرازيل سوف تكون بالملابس التقليدية حيث  أسفر اللقاء الفني للمباراة بين مصر والبرازيل عن ارتداء كل فريق للزي التقليدي، حيث ظهر الفريق المصري الأول باللون الأحمر والأبيض والأسود، فيما ظهر المنتخب البرازيلي باللونين الأصفر والأزرق.


الفريق المصري والمنتخب البرازيلي


 ظهر الفريق المصري والمنتخب البرازيلي بنفخ صافرة الاسترالي وأعلنت اللجنة المنظمة أن المنتخب المصري والمنتخب البرازيلي سيفجران صافرة استراليا ويضم الطاقم: الحكم: كريستوفر بيث (استراليا) مساعد الحكم الأول: انطون شيتي. نينغ (أستراليا) ، مساعد حكم ثاني: جورج لاتشلنديس (أستراليا) ، حكم رابع: آدم مهاديم (الأردن)، حكم الفيديو المساعد: ماركو جدة (إيطاليا) ، مساعد حكم الفيديو المساعد: غييرمو كوادرا فرنانديز (إسبانيا). لقاء مصر والبرازيل الثاني لشوقي غريب التقى المنتخب الأولمبي المصري مع البرازيل في مباراة ودية يوم 17 نوفمبر ، حيث تغلب المنتخب الأولمبي على البرازيل 2-1 في مباراة القاهرة الدولية.